وظيفة غير جراحية للأنف في دبي

0
110
وظيفة غير جراحية للأنف في دبي

نظرة عامة

تشمل عملية تجميل الأنف ، المعروفة أيضًا باسم “عملية تجميل الأنف” ، تغيير شكل للأنف أو حجمه. قد تتراوح من مجرد تنعيم أي نتوءات غير مرغوب فيها على الأنف إلى إعادة بناء منطقة الأنف بالكامل للحصول على مظهر أكثر ثقة.

المقدمة

تعتبر عملية الأنف غير الجراحية في دبي ، والتي تُعرف غالبًا باسم للأنف السائل أو حشو الأنف ، علاجًا تجميليًا طفيف التوغل وازدادت شعبيته. يتيح هذا العلاج إعادة تشكيل الأنف عن طريق إزالة الحدبة أو تصحيح عدم التناسق البسيط مع الحد الأدنى من التوقف والتندب.

تعتبر عملية تجميل الأنف السائلة واحدة من أكثر العلاجات التي يتم إجراؤها في كثير من الأحيان ، وسرعان ما أصبحت نقطة ساخنة في الجراحة التجميلية. إذا اخترت Dynamic Clinic ، فستكون بين يدي بعض ممارسي تجميل الأنف الأكثر خبرة واحترافًا في دبي. يمكننا ضمان حصولك على أفضل رعاية ممكنة قبل الجراحة وبعدها.

نظرًا لأن الأنف هي واحدة من أكثر السمات المرئية لوجوهنا ، فإن عدم الرضا عن وجهك يمكن أن يضر بثقتك بنفسك واحترامك لذاتك. قد تكون عملية تجميل الأنف هي الحل إذا كنت تعتقد أن أنفك غير متناسب مع بقية وجهك.

أصبحت عملية تجميل الأنف غير الجراحية أكثر شيوعًا هذه الأيام لأنها تتيح لك إعادة تشكيل أنفك دون جراحة. خيار جديد. يمنحك وقت شفاء سريع ، ويوفر نتائج أسرع وغير مؤلم ، ويتم هذا العلاج باستخدام مواد حشو قابلة للحقن مثل البوتوكس والراديسي ولا يتطلب جراحة.

ستركز هذه المقالة بشكل أساسي على إعطائك بعض الحقائق الرائعة حول عملية تجميل الأنف غير الجراحية.

1. مزايا هذا الإجراء

هناك العديد من الفوائد للخضوع لهذه العملية. فيما يلي بعض منهم:

يعطي هذا الإجراء نتائج جيدة وسريعة للغاية.
لا يسبب هذا الإجراء أي ألم أو إزعاج.
يشفى بسرعة ولا يستغرق العلاج أي وقت تقريبًا.

2. تجميل الأنف غير الجراحي

هذا إجراء بسيط للغاية مقارنة بالطرق الجراحية التقليدية. ستمنحك هذه العملية أنفًا جيدًا ومحيطًا وشعورًا متجددًا بتقدير الذات والثقة. نقوم بشكل أساسي بعلاج الفيلر باستخدام البوتوكس والراديسي. يتم استخدام Prevelle و Restylane وحتى Juvederm أحيانًا لجعل الأنف يبدو أكثر سلاسة.

3. أفضل المرشحين لهذا الإجراء

أفضل المرشحين لهذا الإجراء هم أولئك الذين يرغبون في الحصول على أنف مثالي بدون جراحة. يمكن للأشخاص الذين يعانون من نتوءات أو نتوءات على أنوفهم أن يطلبوا من الطبيب الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الطريقة.

4. يستكثر عن طريق الحقن مصدر المقال:

تعطي هذه الوظيفة نتائج فورية. حشو حقن Radise هو مكون آمن للغاية يحتوي على الكالسيوم والسليلوز. أي آثار جانبية. الحشو جيد جدًا ويمكنك الحصول على نتائج رائعة. تستخدم الفيلر القابلة للحقن أيضًا لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة وأقدام الغراب ، وبمساعدة هذا الفيلر ، يتم تقليل النتوءات والنتوءات على الأنف بشكل كبير.

5. وفر وقتك الثمين.

تُعرف أيضًا باسم عملية تجميل للأنف التي تستغرق 15 دقيقة ، وتستغرق العملية 15 دقيقة فقط ، وهي غير مؤلمة ويمكن إتمامها في جلسة واحدة. يتم حقن الفيلر في الأنف بواسطة الجراح. تعمل عملية تجميل الأنف غير الجراحية على تنعيم النتوءات الموجودة على الأنف وإخفاء تشوهات الوجه.

قبل التفكير في هذا الإجراء ، يوصى بالتعرف على فوائده وآثاره الجانبية. نحن على ثقة من أن هذه المقالة ستوفر جميع المعلومات التي تحتاجها حول علاجات تجميل الأنف غير الجراحية.

الأسباب

يتم إجراء عملية تجميل الأنف لعدة أسباب ، بما في ذلك:

  • لتحسين المظهر العام ونسب الوجه
  • يجب إصلاح الكسور.
  • لإزالة النتوءات والكتل ومعالجة مشاكل التنفس الناتجة عن تشريح الأنف.
  • لزيادة احترام الذات والثقة بالنفس.

مزايا:

  • نتائج مذهلة
  • وقت التوقف عن العمل ضئيل أو غير موجود.
  • تقنية بسيطة
  • نتائج فورية
  • يمكن عكس التغييرات.
  • الجراحة أكثر تكلفة.
  • قد تستمر الآثار لمدة تصل إلى عام.

كيف تستعد لاستشارتك

الاستشارة هي فرصتك للتحدث عن أهدافك والتأثير العام الذي تريد تحقيقه وطرح أي أسئلة لديك بخصوص أي قضايا تزعجك. سيجري الممارس فحصًا جسديًا ويستفسر عن أي حالات طبية حالية للتحقق من أن الإجراء آمن ومناسب لك.

ماذا نتوقع؟

بعد العلاج ، يرى معظم المرضى أنفًا أكثر استقامة ونعومة وتناظرًا.

نتائج عملية تجميل الأنف غير الجراحية ، على عكس عملية تجميل للأنف الجراحية ، هي نتائج مؤقتة وتستمر في نفس الوقت مثل حشو الجلد في أي جزء من الوجه. نظرًا لأن الحشوات الجلدية تتحلل بشكل طبيعي بمرور الوقت ، فإنها عادة ما تستمر من 6 إلى 12 شهرًا. تتبخر بمعدلات مختلفة حسب المريض.

قد يكون العلاج اللمسي ضروريًا لتحقيق أفضل النتائج. يرغب الكثير من الناس في تكرار العلاج للحفاظ على التأثير المطلوب.

هل عملية تجميل الأنف مناسبة لي؟

يقوم جراحو تجميل الأنف في دبي بفحص التاريخ الطبي للمريض لتحديد أنه مرشح جيد للعلاج. عادةً ما يُنظر إلى الأشخاص الذين ليس لديهم أي حالات طبية يمكن أن تتداخل مع هذا العلاج على أنهم مرشحون ممتازون لعملية تجميل الأنف أو جراحة الأنف ، كما هو معروف أيضًا.

متى يجب إجراء عملية تجميل الأنف؟

إذا كنت تعاني من مشاكل في التنفس بسبب تشوه في الأنف ، فعليك التفكير في إجراء عملية تجميل للأنف بدون جراحة في دبي. يتوفر هذا العلاج أيضًا إذا كنت غير راضٍ عن مظهر أنفك. قبل الخضوع لهذا الإجراء ، تحدث مع جراح متمرس في Dynamic Clinic. سوف ينصحونك بكيفية الاستعداد للجراحة والنتائج التي يمكنك توقعها.

المرشح المثالي

هذا العلاج مخصص للأشخاص الذين يرغبون في إصلاح أنف أصيب بسبب إصابة. إذا كنت مهتمًا بعمل للأنف غير الجراحي في دبي ،

  • تريد تغيير حجم الأنف.
  • تريد تغيير زاوية الأنف.
  • ترغب في تغيير مظهر أنفك.
  • تريد أنف أكثر تحديدًا.
  • تريد تغيير ارتفاع أنفك.

ما هي إجراءات تجميل الأنف السائل؟

قبل معالجة المنطقة ، سيضع طبيب الأمراض الجلدية لدينا كريمًا مخدرًا للأنف. يتم استخدام أشهر العلامات التجارية المعروفة والمعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) فقط ، وهي Juvéderm و Restylane.

سيحقن طبيب الأمراض الجلدية المتخصص لدينا حشوًا للجلد أعلى وأسفل جسر الأنف ، لملء المناطق التي تفتقر إلى الحجم بإبرة صغيرة جدًا. يتماشى الجزء المنحني من الأنف مع جسر الأنف حيث يتم إضافة الحجم إلى هذه الأماكن ، مما يجعل مظهر الأنف أكثر استقامة ويزيد من تناسق الوجه.

تستغرق عملية تجميل الأنف غير الجراحية في دبي حوالي 15-20 دقيقة.

من خلال إضافة الطول والتعريف إلى جسر الأنف ، يمكن لهذا العلاج أن يجعل الأنف يبدو أصغر. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا العلاج لن يعالج أي عيوب وظيفية ، يوصى بإجراء عملية تجميل الأنف التقليدية في هذه الحالات.

كم من الوقت يستغرق لاسترداد؟

هناك القليل من التعطل أو عدم وجوده ، وفي بعض الحالات ، لا يوجد شيء على الإطلاق. قد يكون هناك بعض التورم والاحمرار والكدمات بعد العلاج مباشرة ، لكن هذا مؤقت وسيختفي في غضون أيام قليلة.

لا يوصى بلمس الأنف أو ارتداء النظارات لأن الحشو لا يزال مرنًا ، وقد يغير الضغط الناتج عن ارتداء النظارات النتيجة. بعد العلاج ، يمكن لمعظم المرضى استئناف أنشطتهم الطبيعية على الفور.

ما الذي يمكنك توقعه بعد العلاج

كإرشادات عامة ، نوصي بارتداء ملابس / بيجامات مريحة ونعال وحقيبة غسيل. بعد الإجراء ، سيُطلب منك ارتداء جبيرة أنف لمدة تصل إلى عشرة أيام ، ويجب أن تتوقع بعض الكدمات والتورم في المنطقة. سيقوم طبيبك بجدولة استشارات المتابعة المنتظمة لإزالة أي غرز ومراقبة التعافي. ننصحك بتجنب التمارين المكثفة لمدة ستة أسابيع على الأقل بعد الجراحة.

هل هو مؤلم؟

لا ، العلاج غير مؤلم لأن المريض يكون تحت تأثير التخدير. لا يشعرون بأي ألم أو إزعاج لأن المنطقة مخدرة. بعد العلاج ، سيشعر المريض بحد أدنى من الانزعاج والكدمات والتورم والنزيف الخفيف. عندما يشفى الأنف من العملية ، سوف يتلاشى هذا الأمر.

ما هي تكلفة الإجراء؟

تختلف تكلفة تجميل الأنف غير الجراحية في دبي حسب الظروف. يتم تحديد السعر بشكل أساسي حسب درجة العلاج وأنواع الحشوات المستخدمة. تعتبر خبرة الجراح والمنشأة الطبية التي يُجرى فيها الإجراء من الاعتبارات الحيوية الأخرى.

حدد موعدًا في العيادة الديناميكية الآن!

إذا كنت مهتمًا بعمل الأنف غير الجراحي في حشو دبي ، فقم بتحديد موعد لاستشارة أحد المتخصصين المهرة في تجميل الأنف لدينا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here